مرأة- هل يجب أن تقلق الحامل من حلم الأفعى؟

أنوثة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: يهرب الجميع من الأفاعي ومن شكلها المخيف وسمها القاتل، لتأتيهم في المنام أحياناً. والغريب هو السماع كثيراً أن المرأة الحامل تحلم أفاعي بين الحين والآخر لتستيقظ خائفة وحزينة. تعرفي مع أنوثة على معنى هذا الحلم من خلال هذا الموضوع.

ما هو تفسير حلم الحية؟

ماذا يعني حلم الأفعى للحامل؟

بشكل عام، تعتبر الأفعى عدواً في المنام نظراً لأسطورة آدم وحواء. إلا أن بالنسبة للمرأة الحامل، يختلف المعنى. فحين تحلم الحامل بأفعى، هذا يدل على أنها ستلد ولداً وليس فتاةً. إذا كانت الحية بيضاء اللون وتسبح في المياه، فهذا دليلٌ أيضاً على أن الحمل سليم وأن الولادة ستكون طبيعية. أما إذا رأت الحامل أفعى خضراء اللون تدخل بيتها، فهذا دليل على البركة والخير.


للعزباء... احذري الأفعى البيضاء والصفراء!

احذري من رؤية ثعبان أسود، ففي هذا المنام دليلٌ على الكثير من الأفكار السوداء والسلبية التي تدور في فلكك، وعلى أن هناك خلافات كثيرة مع من حولك. فحاولي التصرف دائماً بوعي، خاصة في ما بتعلق بالعلاقة العاطفية، وغلّبي عقلك على قلبك في اختيارك شريك حياتك. كذلك، إذا رأيت أفعى صفراء اللون فهذا يدل على التعب والإرهاق والغيرة والحسد.

الأفعى البيضاء كناية عن حياة روحية صافية ومتوازنة.

الأفعى الزرقاء تدل على الرزق والعمل وفتح الآفاق الجديدة.

الأفعى الحمراء ترمز إلى الحظ والنجاح.

كيف نفسر حلم الفراء؟

للمتزوجة... افرحي حين تحلمين أفعى بيضاء وخضراء وزرقاء.

الأفعى السوداء في منام المرأة المتزوجة تشير إلى معرفة امرأة سيئة تحاول الاقتراب منك بكل الأشكال لتثير الفتنة والنميمة. أما إذا كانت حمراء اللون، فهذا دليل على العيش بنفسية مضطربة يصعب الخروج منها بسهولة. كما وأن الأفعى الصفراء تدل على تراجع المستوى المعيشي بشكل ملحوظ.

الأفعى البيضاء ترمز إلى الحياة المستقرة والصافية في المنزل.

الأفعى الزرقاء والخضراء تدلان إلى المستقبل المزهر والمشرق وإلى الخير والرزق.

مصر 24 : - مرأة- هل يجب أن تقلق الحامل من حلم الأفعى؟ مصدره الاصلي من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة- هل يجب أن تقلق الحامل من حلم الأفعى؟".

0 تعليق