عالم المرأة: بالفيديو.. أطول مراهق في العالم يحير الأطباء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال الفتى البريطاني، براندون مارشال، قيد دراسة الأطباء بعدما فشل فريق علم الوراثة في مستشفى أدينبروك في كامبريدج في التوصل إلى سبب ارتفاعه الدرامي المستمر، والذي وصل حتى الآن إلى 7 أقدام و 3 بوصات، ليصبح بذلك الأطول في بريطانيا والعالم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أمس ، أن الفريق اختبر إمكانية إصابة براندون 16 عامًا بمتلازمة مارفان، وهي اضطراب وراثي يؤدي للطول المفرط، ولكن النتائج كانت سلبية.

وشرح الأطباء أن المصابين مع مارفان يميلون إلى طول القامة، تزامنًا مع نحافتهم وأذرعهم وسيقانهم وأصابع أيديهم وأقدامهم الطويلة، ولكن حالة براندون مختلفة، ولا تزال أسباب استمرار نموه مجهولة لديهم.

وحقق المراهق الشامخ من مقاطعة سوفولك شرق بريطانيا، لتوه حلمه الرياضي، وتم اختياره في منتخب ويلز لكرة السلة، وهو يتدرب حاليًا في ويلز لأول مباراة مهنية، وسوف ينطلق إلى دولة ليتوانيا جنوب شرق أوروبا الشهر المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: بالفيديو.. أطول مراهق في العالم يحير الأطباء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق