اخبار المرأة بدائل طبيعية لمسحوق البروتين: تفتت الدهون وتساعد على بناء العضلات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

من المشروبات الرائجة خاصة لدى الأشخاص الذين يمارسون رياضة هو مشروب البروتين المثلج، وهو عبارة عن مسحوق البروتين مع مكونات من الفاكهة والخضروات ومكعبات الثلج.

ويعد هذا المشروب، حسب موقع mensfitness، من أفضل الاختيارات لبناء العضلات والتخلص من الكتل الدهنية، حتى إن الأخوات كاردشيان دائماً يصرحن بدور مشروب البروتين المثلج في الحصول على جسم مثالي ومشدود، خاصة الأخت الكبرى كلوي كاردشيان التي فقدت كثيرا من وزنها وأصبحت تنافس شقيقتها كيم كاردشيان في القوام المثالي.

ورغم أن مسحوق البروتين أصبح اختيارا شائعا إلا أن استبداله باختيارات طبيعية بالطبع سيكون أفضل للوزن والصحة، لاسيما إذا كانت هذه الاختيارات تقوم بنفس الدور ولها نفس النتيجة.

وعرض الموقع عددا من الاختيارات البديلة لمسحوق البروتين، على رأسها زبدة الفول السوداني، حيث أكد الموقع المعني بالصحة واللياقة البدنية أن ملعقتين من زبدة الفول السوداني تحتويا على 8 جرامات من البروتين، كما نصح بتناول كوب من حليب الصويا لأنه يحتوي على 8.4 جرام من البروتين.

كما أن الشوفان، الكال، المشمش المجفف، الشوفان، مسحوق الكينوا، حليب الكيفير، والزبادي كلها مصدر للبروتين يمكن أن تضاف لمشروب البروتين المثلج مع أنواع الفاكهة المفضلة لتحضير مشروب صباحي مشبع يفتت الدهون ويبني العضلات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار المرأة بدائل طبيعية لمسحوق البروتين: تفتت الدهون وتساعد على بناء العضلات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق