عالم المرأة: ممثلة كندية تقاضي منتج فيلم بسبب تشوه وجهها

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت: مي محمد

لا تزال الممثلة الكندية تايلور هيكسون، 20 عامًا، تعاني من الجروح التي أصيبت بها خلال تصوير فيلمها الرعب "أرض الأشباح" في ديسمبر 2016، حسبما ورد في موقع "thesun".

وتقول تايلور إن مخرج الفيلم، باسكال لوجير، أخبرها بأن تضرب الباب الزجاجي بشكل عنيف خلال مشهد مشحون بالعاطفة، وهشمت تايلور الزجاج بالفعل ولكنها سقطت على الباب، لتصيب وجهها والجزء العلوي من جسدها، ما نتج عنه إجراء عشرات الغرز بالوجه وبعض الجراحات التجميلية.

ورفعت تايلور دعوى قضائية ضد شركة الإنتاج "Incident Productions"، مدعية فيها أن الندبات التي تعاني منها تسببت في تخفيض دخلها.

ولم يُدرج اسم المخرج في قائمة المتهمين.

والتقطت صورًا بشعة لتايلور وهي في المستشفى، تكشف عن وجهها الممتلئ بالدماء، والندبات الكبيرة في خدها الأيسر، وتظهر هذه الندبات بشكل واضح على الرغم من وضعها لمساحيق التجميل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: ممثلة كندية تقاضي منتج فيلم بسبب تشوه وجهها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق