عالم المرأة: للمتشائمين من اليوم الثلاثاء 13/ 3.. خبيرة طاقة تفسر السبب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- ميرا ماهر:

اليوم هو الثلاثاء، 13/ 3، قد يتبادر في أذهان بعض الأشخاص أن صدفة تكرار رقم 3 في نفس اليوم، هو نذير شؤم.

قالت دينا ونيس، خبيرة الصحة والطاقة، إن رقم 13 له عديد من القصص العلمية، لكن لا يوجد رقم حظ أو نحس، فلكل شخص رقم يتوافق معه، وآخر لا.

وفيما يتعلق برقم 13، قالت دينا: "يسود الاعتقاد بأنه رقم نحس وشؤم"، مضيفة: " 13 مارس، يوم الثلاثاء مش نحس، والتاريخ ده بيتكرر كل كام سنة، وكان آخرها سنة 2012".

وقالت خبيرة الطاقة، إن معتقداتنا السلبية المترسخة في أذهاننا عن رقم 13 هو الذي يجعل منه شؤماً، وتصادف وجوده مع يوم الثلاثاء يكمل فكرة "التشاؤم" من هذا اليوم.

وقالت دينا، يرتبط يوم الثلاثاء بكوكب المريخ، وهو ما يجعل من هذا اليوم يوماً حاداً، كما أن المعدن المسيطر عليه هو الحديد، والعنصر الذي يغلب عليه هو "النار"، وغالباً ما يمر بعض الأشخاص، الذين يتصفون بعدم المرونة والعصبية، بمشاحنات في ذلك اليوم.

وفي علم الطاقة، تقول دينا: "عند رفض يوم ما، فإن الكون يتآمر ليحدث ما يخشاه المرء، إذ يعتمد اليوم على الشخصية نفسها".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: للمتشائمين من اليوم الثلاثاء 13/ 3.. خبيرة طاقة تفسر السبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق