مرأة- بالصور... ريهانا تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها السعودي والمشاهير

أنوثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنوثة: احتفلت النجمة العالمية ريهانا بعيد ميلادها الثلاثين في مدينة نيويورك الاميركية مع العائلة والاصدقاء من الوسط الفنّي. وكان اللقاء في مطعم The grill وبعدها في مطعم The Pool حيث أحيت الحفل المغنية توني براكستون. وقد طرحت الكثير من التساؤلات عن حضور حبيب ريهانا السعودي حسن جميل لانّه لم يظهر في أي من صور الحفل، لكن الضيوف اكدوا تواجده قرب ريهانا خلال الاحتفال. 

شاركي

احتفلت النجمة العالمية ريهانا بعيد ميلادها الثلاثين في مدينة نيويورك الاميركية مع العائلة والاصدقاء من الوسط الفنّي. وكان اللقاء في مطعم The grill وبعدها في مطعم The Pool حيث أحيت الحفل المغنية توني براكستون. وقد طرحت الكثير من التساؤلات عن حضور حبيب ريهانا السعودي حسن جميل لانّه لم يظهر في أي من صور الحفل، لكن الضيوف اكدوا تواجده قرب ريهانا خلال الاحتفال. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أنوثة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أنوثة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مرأة- بالصور... ريهانا تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها السعودي والمشاهير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق