عالم المرأة: أمريكية تصرفت بإنسانية مع رجل مسن فحصلت على منحة دراسية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- هشام عواض:

دخل رجل مسن المطعم التي تعمل فيه الفتاة إيفوني ويليامز، ونظرًا لحالته الصحية وصعوبة الحركة، فقررت الفتاة مساعدته في تناول طعامه، وهو ما كان سببًا في حصولها على منحة لمتابعة دراستها الجامعية.

كانت إيفوني ويليامز التي تبلغ 18 سنة، التحقت بالعمل في مطعم "تكساس وافل هاوس" بهدف جمع المال، لتتمكن من متابعة دراستها الجامعية، وفي الأسبوع الماضي، دخل رجل مسن يعيش على أنبوبة الأكسجين إلى المطعم لتناول وجبة الغداء، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية.

ولاحظت "إيفوني"، أن الرجل يعاني من صعوبات في الحركة، فسارعت إلى مساعدته في تقطيع الطعام وتناول وجبته من اللحم.

وصور المشهد أحد الزبائن، ونشرت الصور على صفحتها على الفيسبوك، وسرعان ما انتشرت القصة، وعبّر الكثيرون عن رغبتهم في مساعدة النادلة.

وعلمت جامعة تكساس ساوثرن، بالقصة فقررت تقديم منحة قيمتها 16 ألف دولار، لتتمكن إيفوني من تحقيق حلمها بداراسة إدارة الأعمال في الجامعة.

ومن جانب آخر، قرر عمدة المدينة تكريم "إيفوني"، يوم الخميس الماضي، للاحتفاء بها تعبيرًا عن تعاطف المدينة معها وتقدير عملها النبيل تجاه الرجل العجوز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: أمريكية تصرفت بإنسانية مع رجل مسن فحصلت على منحة دراسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق