عالم المرأة: شاب يفعل شيء غريب عند استيقاظه أثناء خضوعه لعملية جراحية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت-هدير غيث:

استيقظ شاب، ويدعي "فين ستيفن"، البالغ من العمر 25 سنة، في برادافورد، بإنجلترا، أثناء خضوعه لعملية الزائدة، وذلك بعدما إعطاءه الطبيب جرعة قليلة من المخدر، وفقًأ لما ذكرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأعطيت طبيبة التخدير، الشاب جرعة قليلة من المخدر، قبل خضوعه للعملية، عملت على استيقاظه، قبل الانتهاء منها، وجعلته يشعر بالخوف الشديد، لما يشاهده من فتح معدته، ووضع بعض الأدوات داخلها.

وقال "ستيفن" إنه كان غير قادر على النطق، لكي يتحدث مع الأطباء، أو التحرك، نظرًا لما يقومون به داخل معدته، كما أنه حاول أن يرمش بعينيه أو يحرك أصابعه، ولكن لم أحد يشعر به، مما دفعه إلى التفكير واخذ قرار التبول على الطاولة.

ووضح "ستيفن" أن ما حدث له كان بمثابة كابوس، لم يراه من قبل طوال حياته، وطالب بتعويض من المستشفى لما حدث له، موضحًا أن هذا يُعد إهمالًا طبيبًا، كاد أن ينهي بحياته.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: شاب يفعل شيء غريب عند استيقاظه أثناء خضوعه لعملية جراحية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق