عالم المرأة: لعشاق الحيوانات.. ابتكار وشم من شعر حيوانك الأليف

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- هشام عواض:

عندما يتخذ شخص الحصول على وشم، يبحث عن أفضل الرسومات المميزة أو الأشياء التي يحبها، وإذا كنت من عشاق الحيوانات وترغب في وشم من حيوانك الأليف، فقد أتاحت ذلك شركة سويسرية ناشئة.

ابتكرت شركة "سكين46" طريقة فريدة من نوعها للحصول على وشم، من شعر أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء، أو شعر حيوانك الأليف، وأصبحت عارضة تدعى مكاني، أول امرأة تحصل على وشم من وبر قطتها.

وتستخرج شركة سكين 46 الكربون من الشعر أو الوبر، وتحوله إلى حبر للوشم، حسب موقع "الإمارات 24".

وقال أندرياس وامبل، مؤسس شركة سكين46 إن "الفكرة من وراء وشم سكين46، هي خلق تواصل بين صاحب الوشم والشخص الذي أخذ منه الشعر، وفي الوقت الذي يعتبر البعض الأمر مهينًا، يعتقد الكثير من عشاق الوشم أنه مفهوم مذهل".

وستطلق الشركة حملة تمويل جماعي على موقع كيك ستارتر، للحصول على التمويل اللازم للمشروع، وطرح هذا النوع من الوشم على نحو واسع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: لعشاق الحيوانات.. ابتكار وشم من شعر حيوانك الأليف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق