اخبار المرأة أيهما أكثر أهمية الريجيم أم الرياضة؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

نشر مدرب اللياقة الأمريكي ديفيد كونرد السؤال الأكثر شيوعاً، وأشار إلى أن هذا السؤال يوجه له مراراً وتكراراً من قبل متابعي موقعه الإلكتروني المعني باللياقة البدنية.

أيهما أهم الرجيم أم الرياضة؟

أجاب «كونرد» بأن كليهما مهم، ولكن الأكثر أهمية تحدد بحسب الهدف، أي أنه إذا كان الهدف هو إنقاص الوزن فحسب، ففي هذه الحالة بالطبع يأتي الرجيم في المرتبة الأولى، ثم ممارسة الرياضة بشكل جزئي كروتين محفز لعملية حرق مزيد من السعرات الحرارية، كما أن أنواع الرياضة التي يفضل ممارستها في هذه الحالة تعتمد على حرق أكبر كمية من الدهون في أسرع وقت، وتأتي خطوة بناء العضلات كمرحلة أخيرة.

وأضاف أنه إذا كان الشخص يعاني زيادة الوزن فعليه أولاً اختيار الرجيم الملائم له وبعد تحقيق نتائج يمكن إدخال الرياضة كجزء من خطة إنقاص الوزن، خاصة أن ممارسة الرياضة تحسن عملية الأيض ويسمح بتناول حصص أكبر من الأكلات المفضلة دون الإخلال بالرجيم.

وأكد أنه يرى في هذه المرحلة أن أهمية الرجيم في تحقيق الهدف تتخطى الـ80%، إلا أن يتحقق بالفعل الهدف ويصل الشخص إلى الوزن المناسب، هنا تأتي مرحلة الرياضة القوية لبناء العضلات وتنسيق الجسم حتى لا يبدو مترهلاً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار المرأة أيهما أكثر أهمية الريجيم أم الرياضة؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق