اخبار المرأة 4 أخطاء تفسد استخدام «السكين» داخل المطبخ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يعتبر السكين من أهم القطع داخل جميع المطابخ حول العالم، ولكن هناك عدد من الأخطاء نقوم بها أثناء استخدامنا له تتسبب في إتلافه.

كشف موقع «mashed» الخاص بالمطبخ عدد منها ونصح بضرورة إتباع بعض النصائح للحفاظ على السكين أطول وقت ممكن.

أولا: عدم اختيار مجموعة «السكاكين» المناسبة

من الضروري معرفة المعدن الخاصة بالسكين والذي سيتم استخدامه داخل المطبخ، ومعرفة نوع الشفرة وحدتها، فما يتم استخدامه بشكل يومي يختلف عن ما يتم استخدامه في المطاعم.

ثانيا: فشل تخزين السكين:

يفشل الكثير في تخزين السكين وقد يؤدي إلى إتلافها، فالبعض يستخدم السكين الطويل ويتركه على الطاولة طوال الوقت لكي يكون في متناول يده ولكن قد يؤدي ذلك إلى إفساد جودته.

وينصح هنا بوضع مجموعة السكاكين المستخدمة في أحد إدراج التخزين بشكل منفرد وذلك حماية لأصابع اليد.

ثالثاً: وضع السكين في غسالة الصحون:

يعتبر الكثير أن أفضل طريقة لتنظيف السكين هو وضعها في غسالة الأطباق ولكن قد يتسبب وضعها في العديد من المشاكل ويسرع من عملية إتلافها وذلك نتيجة الحرارة الشديدة أو حركة المقابض داخل الغسالة، على جانب آخر من الممكن ان تتسبب السكين في إتلاف المادة البلاستيكية داخل غسالة الأطباق بسبب حدتها.
رابعاً: استخدام السكين الخاطئ

من الأمور الخاطئة التي نقوم بها استخدام السكين الخاطئ مثل استخدام سكين الخبز لتقطيع بعض من شرائه اللحم، لذلك من الضروري معرفة نوع السكين الصحيح في تقطيع كل أمر في المطبخ.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار المرأة 4 أخطاء تفسد استخدام «السكين» داخل المطبخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق