عالم المرأة: بريطانية تفاجأت بتحويل منزلها لمزرعة مخدرات بعد عودتها من السفر

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- هشام عواض:

عادت امرأة بريطانية لمنزلها بعدما قضت جولة سفر في جميع أنحاء العالم، لتتفاجئ بأن مستأجري منزلها، قاموا بتحويله إلى مرزعة ضخمة للمخدرات.

كانت تانيا لافيرتي، التي تبلغ 45 سنة، أجرت منزلها لإحدى العائلات قبل أن تغادر البلاد في جولة حول العالم مع صديق لها، وبعد أن توقفت عن تلقي إيجار منزلها، ساورتها الشكوك، فطلبت من والديها تفقد المنزل، بحسب موقع "الإمارات 24".

وعلم الوالدان بأن مجموعة من اللصوص استولوا على منزل ابنتهما وحولوه إلى مزرعة للحشيش والمخدرات تقدر قيمة إنتاجها بحوالي مليون دولار في العام.

ويذكر بأن "تانيا"، كانت قد تقضي وقتها للعمل في مطبخ خيري يقدم الطعام للمشردين في مدينة ليفربول قبل القيام برحلتها.

وقالت "تانيا"، معلقة على ما حدث "قيل لي بأن عائلة كورية ستسكن في منزلي، إلا أن المستأجرين كانوا من مروجي المخدرات الذين حولوا منزلي إلى مزرعة كبيرة للمخدرات، واكتشفت أكثر من 200 نبتة ماريجوانا بالمنزل".

وأضافت "تانيا"، "بعدما توقف المستأجرون عن دفع الإيجار، لم يعد بإمكاني دفع الرهن العقاري، وأنا أخشى بأن أخسر منزلي وأصبح بلا مأوى بسبب ما حدث".

وقام رجال الشرطة بتفكيك المزرعة، ومصادرة كميات كبيرة من الحشيش، وفتحت تحقيقًا في ملابسات الحادث.

وأطلقت "تانيا" مناشدة عاجلة للحصول على تبرعات لتتمكن من دفع الرهن العقاري، وإجراء إصلاحات على منزلها الذي لحقت به أضرار كبيرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: بريطانية تفاجأت بتحويل منزلها لمزرعة مخدرات بعد عودتها من السفر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق