عاجل

الابراج: الطالع الفلكى الإثنين 23/7/2018..النَجْمَة الذَهَبِيّة!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حظك اليوم الاثنين 23 يوليو 2018 **القمر فى الرّبع الثانى، القمر فى القوس.

**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

*اليوم 16 أبيب قبطى، 23 تَمّوز رُومى، 10 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (صعب لما يكون الحب جوّاك ومشعارف تدّيه لمين؟)-يُستحسن الواحد يحتفظ بيه لنفسه،مَيِدّهُوش لحدّ.(محمّد سلطان من فيلم كم أنت حزين أيها الحبّ-1980)

*القمر فى القوس "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

 *اليوم 23 يوليو تَحِلّ ذكرى ثورة 23 يوليو 1952 فكل عام ومِصْرِنَا الحبيبة وشعبنا المصري بألف خير.

*القمر فى القوس يعنى

وضع الحالة الرّوحيّة فى المقدّمة حتى كنوع من التغيير، الحالة الرّوحية تلك النعمة التى كانت أول وأعظم وآخر نعمة يستمتع بها الإنسان منذ ميلاده وحتى وفاته تستحق منك الإنتباه لأداء الواجبات الدّينيّة والتى تعمل كصمام أمان للحفاظ على إتزانك الرّوحى ، كما أنّه كوكب الثروة والإزدهار والسعى خلف لقمة العيْش لكن دون إنفصال عن الأخلاق ، هذا يعنى أن تهتمّ بالأمانة الأخلاقيّة فى تجارتك أو وظيفتك بصرف النظر عن المردود المالى الذى ترغبه لنفسك وتبتعد عن الكلمة الشائعة على قَدّ فلوسهم فالقروش القليلة تحل فيها البَرَكَة بمشيئة الله تَعَالى ، مكاسب قليلة تجرمكاسب كبيرة والسبب سمعتك و نزاهتك فى تجارتك أو وظيفتك واهتمامك بالكيْف وليس الكَمّ ،بذلك تعمل الأخلاق/المُشترى على توسيع مكاسبك بعيداً عن الفهلوة أو إستعمال عبارات مُستفزّة  كمقولة القانون لايحمى المغفلين، البضاعة المُبَاعة لاتُردّ ولاتُستبدل.

فى ثقافة التنجيم الهندى والصينى فالمُشترى يرمز للحظ السعيد والإزدهاروالثروة والوجاهة الإجتماعيّة ويحكم القوس والحوت،يزوربرج واحد ويمكث فيه سنة واحدة فقط ، على ذلك فحظّك قابل لضربة حظ طبقاً لثقافتهم مرّة واحدة كل 12 سنة وليس مرة واحدة فى العمرعندما يرجع المُشترى لزيارة برجك الذى كان فيه وقت ميلادك ، تبديل الحظ قد يكون على شكل وظيفة جديدة أو مشروع مربح أو زوجة صالحة أو هجرة لبلاد بعيدة ، لكنك لست مُضطراً للإنتظار 12 سنة فالقمر الأقرب والأقوى تأثيراً بزيارته لكل برج مرّة كل 55 ساعة على مدار الشهر العربى القمرى فحظّك قابل للتحسّن مهما كان سيئاً مرّة واحدة كل شهرعربى خصوصاً عند حلوله فى بُرجىْ القوس والحوت كاليوم بحلوله فى القوس ،هذا يعنى أن تتفاءل خيراً مهما بدت أمورك سيئة من ظاهرها ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم أيضاً

يوافق ذكرى ميلاد الفنانة الرّاقية سُميّة الألفى فكل عام وهِىَ بألف خير، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيم الحسابيّة لإسم سُميّة الألفى مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد بنجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(صيام أسبوعى)،(قمرالغزلان)،(حلقى أيتها الصقور)،(الدور الرئيسى)، (شكسبير)، (خاتم ألماس)،(ملكة العسل)،(النجمة الذهبية)،(فتاة لاتخاف)،(الرقم أربعة).

*الطالع الأسبُوعى من 23 يوليو إلى 29 يوليو ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحمل: شخص مُتطفّل قد تضع حداً لتطفّله لكن عليك عمل ذلك بكل لطف وتهذيب ، إحتمالية لمقابلة أشخاص ذوى نفوذ مُهمّين لعملك بما فى ذلك مقابلات التقدّم للوظائف الجديدة ، إتصالاتك قويّة وعليك توظيفها للمكاسب الملموسة.

 

برج الثور: رُبما قمت ببعض أعمال الترميم والصيانة لمنزلك ورُبّما كنت بالفعل قد بدأت فيها من الأسبوع الفائت ، أحوالك المالية تتحسّن لتُضيف المزيد من الرفاهية لأسرتك ، حالتك الجسديّة نشطة ورُبما وجدت نفسك تؤدى بعض التمارين البدنيّة بمنزلك للشعور بالمزيد من الصحة والحيويّة.

برج الجوزاء: مشاكل لاتخص العمل لكنها مالية على شكل نفقات زائدة ، بمنتصف الأسبوع تتبدّل الأمور للتحسّن على جبهتك المالية، لحسن الحظّ فالجبهة العاطفية مُمتازة ومعها تكون أكبر مشاكلك سهلة الحل بسبب تحصّلك على الإتزان النفسى.

 

برج السّرطان: إن كنت تُعانى من مشاكل عاطفيّة فهى إلى طريقها للتسوية الوديّة هذا الأسبوع باستعمالك لمهاراتك الكلامية وتنفيذ لوعودك التى قطعتها على نفسك، حالتك المالية تمتاز بالمتانة ، زيارتك للطبيب ضرورية إن دعت الحاجة لذلك.

    

برج الأسد: شعور بالغيظ من عدم تقدير مجهودك فى العمل مالياً ، من الحكمة ألا تترك وظيفتك الحالية فى فورة غضب مؤقتة لتُعانى شرّ البطالة مالم تكن مُتأكّداً من عصفور فى يدك الأخرى ، والإ فتمسّك بوظيفتك الحالية مهما كانت مُتعِبَة ، إن كنت عازباً رُبما وجدت الرّومانسية قريبة منك فى مكان عملك الذى تُعانى منه.

   

برج العذراء: الضيق من ضغوط الحياة لايعنى أن تترك الكورس أوالدبلومة العلمية فى منتصف الطريق بحجّة لقمة العيْش ، لايزال بإمكانك الجمع بين العمل والدراسة وهى مُهمّة لتحديث وتعلية مهاراتك ، رُبّما توثّقت علاقتك بشخصيّة لطيفة بعد مُناقشة ثريّة تستعرض فيها ثقافتك.

برج الميزان: إن كانت هناك عروض لإستثمارات تجارية فوضع قروشك القليلة فى ودائع بنكيّة أو سندات مضمونة طويلة الأجل هى الإختيار الأفضل مهما كانت عروض التجارة تبدو لامعة،زيارات من وإلى منزلك لذوى رَحِمِكْ واستعادة ذكريات الطفولة مع قراباتك أنشطة مُجدّدة لحيويّتك فلا تستخف بها.

 

برج العقرب: التجّار والمدراء قد يجدون أنفسهم يقومون بتقفيل إتفاقات مالية بعد مفاوضات ونقاشات عميقة بنجاحٍ كبير ، كما أن المُمتهنين بمهن تتعلق بالفنون يتمتّعون بطفرة من الخيال الخصب وإنهاء كمّ كبير من العمل فى وقتٍ قصير وبكفاءة مرتفعة.

برج القوس: المتزوّجون أو من بمرحلة الخطوبة قد يُعانون الإختلاف وعليهم تجميد الموقف حتى تتلاشى المؤثرات الخارجية وتهدأ النفوس ، مواليد القوس قد يُنفقون ببذخ بسبب إنسياب السيولة النقديّة الكاش فى أيديهم وعليهم تجنيب ما يُمكن لصندوق الطوارئ ، فرصة لوظيفة إضافية أو مصدر دخل إضافى وارد بشدّة.

برج الجدى: تاكد من إختيارك للسلعة الصحيحة ، إفحص تاريخ الصلاحية ، تأكد من السعر وراجع نقودك قبل مغادرة المتجر، خسارة أموال عن طريق مُشتريات لالزوم لها أو غير سليمة وارد ، الآباء والأمّهات فإنتهاء الإمتحانات الدراسيّة لأبنائهم تجعلهم فى حالة إسترخاء بعد توتر طويل.

برج الدّلو: رُبما قمت بتنظيم قلعتك من داخلها بشراء أجهزة وسلع تخص المنزل ، إحترس من نقل مشاكل العمل للمنزل فزوجتك ليست مُجبرة على دفع ثمن مشاكل عملك،تعطيلات العمل واردة الحدوث تزول تدريجيّاً.

برج الحُوت: نشاط كبير يجعلك جاهزاً لتأدية عملك وأيضاً العثور على الوقت والجهد والمال اللازم لأداء عمل خيرى ليتيم أو فقير أو مريض ، هذه الطاقة الزائدة لها جانب سلبى فقد تتسبّب فى ردّك السريع بخشونة على مديرك بالعمل أو زوجتك بالمنزل فتؤدّى لأضرار ثقيلة ، إحرص على إنتقاء كلماتك وابتعد عن التهوّر.

هذا المحتوي ( الابراج: الطالع الفلكى الإثنين 23/7/2018..النَجْمَة الذَهَبِيّة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق