عالم المرأة: 5 صيحات أزياء لن تترددي في اختيارها هذا الربيع

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- هاجر حاتم:

تتجه عديد من دور الأزياء هذه الأيام لاتباع بعض الصيحات العصرية والمفعمة بالحيوية، كنوع من الاستعداد لموسم ربيع 2018، مثل تلك التي برزت في أسابيع الموضة العالمية الشهر الماضي.

وتستعرض مجلة فوج العالمية للموضة أهم 5 صيحات يمكن اعتمادها، ويفضل أن تكون بـ "دولاب" ملابسك لإطلالة مشرقة هذا الربيع.

الصيحة الأولى: ألوان الصحراء

ألوان-الصحراء

ظهرت تدرجات البيج بقوة هذا الربيع، للتعبير عن قوة المرأة، ومدى تناغمها مع الطبيعة، والتي تناسب طبيعة فصل الربيع المشمسة.

يمكنك اختيار أقمشة الكتان، والأقمشة المطرزة، ونسقيها مع الألوان الوردية.

 

الصيحة الثانية: العودة إلى الجينز

موضة-الدينم

ارتدي قطعتين أو حتى ثلاث قطع دينم معاً في الموسم الجديد، هذا القماش الكلاسيكي الذي كان يُلبس خارج أوقات العمل ملائماً لجميع المناسبات على مدار اليوم، اختاري قطعتين خفيفتين بدرجتين مختلفة، وأكملي الغطلالة بإكسسورات مستوحاة من الثمانينات.

 

الصيحة الثالثة: ألوان أساسية فاقعة

الألوان-الفاقعة-من-عرض-أزياء-فيرزاتشي

 

يمكنك دمج الألوان الفاقعة مع بعضها البعض دون خوف هذا الموسم، يمكنك اختيار الفساتين الجاهزة بتلك الألوان، او دمج طبقتين معًا، مثلما ظهر في عرض أزياء فيرزاتشي هذا العام.

الصيحة الرابعة: فساتين الحفلات الراقصة تعود بقوة

فتاة-الديسكو

 

فتاة الديسكو أبرز ما عاد هذا الربيع، تلك التي تعتمد على الشعر الكيرلي أو المجعد، مع الملابس الواسعة المطرزة اللامعة بالألوان الذهبية والفضية.

 

الصيحة الخامسة: بائعة الآيس كريم

فتاة-الآيس-كريم

ألوان الحلوى والقمصان البيضاء ذات رسومات الآيس كريم والليمون، تخطف الأنظار بقوة هذا الموسم، يمكنك ارتدائها مع الجينز، ونظارات دائرية بألوان زاهية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: 5 صيحات أزياء لن تترددي في اختيارها هذا الربيع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق