عالم المرأة: بالفيديو- طرد مسافرًا وابنته الصغيرة من على متن طائرة.. والسبب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- هشام عواض:

أجبر موظفو شركة طيران أمريكية رجلًا وابنته الصغيرة من الطائرة قبل إقلاعها بدقائق معدودة، بحسب صحيفة "نيوزوييك" الأمريكية.

وأقلعت الطائرة التابعة لشركة "ساوث ويست إيرلاينز" الأمريكية من مطار شيكاغو إلى أتلانتا يوم الأربعاء الماضي في الرحلة رقم 1683 بعد أن أجبرت الرجل وطفلته الصغيرة على المغادرة بعد أن اكتشف طاقم الطائرة أنهما يخافان من الإقلاع أو ربما يخافان من التحليق جواً بشكل كامل.

وتمكنت مسافرة على متن الطائرة، تسمى أليكسز آرمسترونج، من توثيق الواقعة وتصويرها بموبايلاها، ومن ثم نشرها عبر صفحتها على "فيسبوك".

وكتبت "أليكسز"، معلقة على الفيديو: "العار لشركة ساوث ويست إيرلاينز"، مشيرة إلى أنه يسود الاعتقاد بأنه تم طرد المسافر لأنه أجلس طفلته الصغيرة الخائفة على حضنه بدلًا من المكان المخصص لها في محاولة لتهدئتها والتقليل من خوفها.

وأضافت "أليكسز": "شركة ساوث ويست طردت رجلًا من الطائرة ومعه طفلته البالغة من العمر عامين فقط لأنها كانت خائفة من الإقلاع ولم تجلس في المكان المخصص لها".

وتخطى عدد مشاهدات الفيديو على صفحة "أليكسز" 1.3 مليون مشاهدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: بالفيديو- طرد مسافرًا وابنته الصغيرة من على متن طائرة.. والسبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق