الابراج: الطالع الفلكى الأربِعَاء 25/7/2018..مَهَاَرَات مُمَيّزَة!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حظك اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 **القمر فى الرّبع الثانى، القمر فى الجدى.

**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

*اليوم 18 أبيب قبطى، 25 تَمّوز رُومى، 12 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (نخليهم إتنين وتسعين جنيه برضه والا نِبَحْبَحْهُم شويّة؟) -بَحْبَحْ.(زكى رستم من فيلم أبو حلموس-1947)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشمس فى الأسد تربيع أورانُوس فى الثّور - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِم)

الشمس تربيع اورانُوس نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الواحدة و 35 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الشمس/الأنا (قد) نظهر أمام الزملاء بمظهر المُنقذ البطل المُتميّز حلال المشاكل ، وهذا المظهر قد يتسبب فى تمرّد ونفور وأسلوب خشن/أورانُوس من الزملاء بسبب مشاعر الغيرة ، إن كنت تنوى حل مشكلة فقم بحلها دون ضجّة لتخفض من مشاعر الغيرة لدى الآخرين فالناس لم يُولدو متساوين فى المهارات وكلٌ منا عنده شيئ يميّزه ، كما أن مهارتك المُمَيّزة فى عملك/الشمس (قد) يتم توظيفها بشكل أو بمكان غير مألوف/أورانوس، أورانوس يرمز لأجهزة التكنولوجيا الفائقة فإن تعطل جهاز الكمبيوتر أو هاتفك النقّال فلاتفترض أنك متميّز بالضرورة وتبدأ فى فكّ الجهاز لكن إذهب به فوراً لمحل الصيانة، فى العمل تمسّك بالأسلوب الروتينى النمطى المشهور والمعروف/الشمس ، وابتعد عن الأساليب غير المألوفة والتى لم يُختبر متانة نجاحها بعد/أورانوس ، طالما لاتحتاج لحلول مبتكرة.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: إن تعامل معك أحدهم بعصبيّة أو فظاظة فلا ترد عليه خشونته فربّما كانت بسبب ضغط ، إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العَجبْ.

 

برج الثور: الحرص لايعنى البخل والسّخاء لايعنى الإسراف ،وَازِنْ بين التوفير ومُتعة الشّراء لتفرح أسرتك ، إستغل المساء لزيارة الطبيب إن دَعَت الحاجة.

برج الجوزاء: تمسّك بهدوئك وثباتك الإنفعالى إن واجهت موقفاً مستفزّاً،الغضب يزول سريعاً لكن كلماتك الغاضبة قد لاتزول بنفس السّرعة فتأكد من ضبط لسانك.

برج السّرطان: إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ لتُعانى نفس العواقب ، تذكر ذلك عند بدء مهمة عمل أو عاطفة جديدة.

    

برج الأسد: لطشة برد واردة الحدوث فاحرص على ملابسك الثقيلة، نجاحك قد يجذب عيون الغيرة والحسد فاحتفل بنجاحاتك فى جوٍ من الكتمان.

   

برج العذراء: قد تتحدّث بأسلوب لاتجد فيه أى خطأ لكنّه يحتوى على قدر كبير من العجرفة والغرور، إحترس من ألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى الثروة.

برج الميزان: لاتستخف بشخص مُتواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

 

برج العقرب: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج القوس: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فغالباً لن يكونو عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الجدى: إبتعد عن المجازفات غير المحسوبة خاصة تلك التى تستلزم أن تضع بيضك كله فى سلة واحدة،إبتعد عن الفرص الماليّة التى قد تسبب لك كلمة ياريت.

برج الدّلو: فى مُقابلات العمل أو زيارات اليوم الإجتماعيّة فالكتمان فضيلة للحفاظ على أسرارك الشخصيّة ، خير الكلام ما قَلّ ودَلّ.

برج الحُوت: تبدو جاداً وحازماً بشأن نفقاتك ،عليك تبنّى نفس الأسلوب عند تعاملك العاطفى مع الحبيب غير محدّد الملامح ، فإما البركة الآن أو اللعنة للأبد.

هذا المحتوي ( الابراج: الطالع الفلكى الأربِعَاء 25/7/2018..مَهَاَرَات مُمَيّزَة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق