عالم المرأة: "سوق الفضة انتعش بسبب الدهب".. تعرف على أسعارها في عيد الأم

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- بسمة أبوطالب:

اختيار هدية عيد الأم مسألة محيرة لكثير من الأشخاص، خاصة بالنسبة للفتيات والسيدات اللاتي يتعين عليهن اختيار أكثر من هدية لأمهاتهن وحمواتهن ومدرسات أولادهن، ما بين الملابس، والعطور، والأدوات المنزلية، والمشغولات الذهبية، أحيانًا.

 ونظرَا لارتفاع أسعار الذهب في مصر في الفترة الأخيرة، يتجه الآن كثير من الأشخاص إلى اختيار الفضة لتكون هدية لـ"ست الحبايب".

وفيما يتعلق بهدايا المشغولات الفضية، قال أيمن عبدالله، صاحب إحدى محال الفضة في منطقة المهندسين: "زمان مكنش فيه ناس كتير بتشتري الفضة، غير اللي غاوي وبيحبها، لكن الإقبال على شراها في المناسبات زي عيد الأم، زاد في الفترة الأخيرة بسبب أسعار الدهب الغالية".

مضيفًا: "أدت أسعار الذهب المبالغ فيها، إلى فتح سوق للمشغولات الفضية، بشكل أكبر، ومن ثم زيادة الإنتاج، وانتعاش البيع".

موضحًا أنه في عيد الأم يتم عمل تصميمات خاصة لهدايا المشغولات الفضية مثل الموديلات العربية، والتركية، أما السويسرية، فيتم صنعها بشكل خاص للأمهات.

ويكمل "عبدالله" حديثه قائلًا: "إحنا بنعمل عروض وخصومات لشغلنا في عيد الأم من 10 لحد 20%".

أما عن متوسط  أسعار شراء الفتيات لهدايا الفضية لأمهاتهن، يترواح ما بين 200 و500 جنيه، ويمكن أن يصل إلى 2000 جنيه للسيدات المتزوجات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: "سوق الفضة انتعش بسبب الدهب".. تعرف على أسعارها في عيد الأم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق