اخبار المرأة 4 أنواع من الشاي لبدء يومك بشكل أفضل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يعتبر الشاي من المشروبات المفضلة لدي الكثير حول العالم، ويختلف طعمه وطرق تقديمه فهو من الطقوس اليومية لذلك يسعي القائمين على صناعته على تقديم الكثير من الأطعمة له والتي لها فوائد متعددة والتي يفضل بدء اليوم بشرب كوب واحد منه.

وكشف موقع «healthyliving» عن عدد من الأطعمة المختلفة للشاي وعن فائدتها ومنها «الشاي الأسود» والذي يعتبر من الأنواع الأكثر انتشارًا حول العالم ويحتوي على نسبة عالية من الكافيين ويعتبر أقوي أنواع الشاي، فهو يساعد على إنعاش حواسك على الفور، بجانب أنه يساعد على بدء اليوم بشكل أفضل ومنح الجسم دفعة قوية خلال اليوم.

أما «الشاي الأخضر» هو خيار صحي وأفضل لأولئك الذين يرغبون في بناء تحسين عملية التمثيل الغذائي الجيد لأجسادهم، كما أنه يساعد على خفض الدهون وتهدئة الأعصاب وعدم توترها.

«الشاي الأبيض» من الأنواع الأكثر صحية، ويتم الحصول عليه من براعم الشاي الصغيرة قبل أن تتفتح، ويحتوي على أقل نسبة من الكافيين بجانب أنه يحتوي على أعلى مستوي من المواد المضادة للأكسدة، والتي تعمل على تحسين الجهاز المناعي.

«الشاي المثلج» من الأنواع التي انتشرت مؤخراً ويمكن تناوله في حالة الشعور بالعطش فهو يمنح الجسم انتعاشة جيدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار المرأة 4 أنواع من الشاي لبدء يومك بشكل أفضل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق