اخبار المرأة «بذور العنب».. للحماية من انتشار الكلف على الوجه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تواجه الكثير من الفتيات مشاكل ظهور الكلف على بشرتهن وتحاول أن تعمل على إخفائها باستخدام المستحضرات الطبية أو إجراء ما يسمي بالتقشير أو الإزالة بالليزر.

وأرجع الأطباء السبب في ظهورهالالتغيرات الهرمونية التي للجسم أو أثناء وبعد عملية الحمل والعديد من الأسباب.

كشف موقع easyhealthoptions عددا من الطرق التي يمكن تطبيقها لتجنب انتشار الكلف على الوجه ومنها ضرورة الحماية من أشعة الشمس لذلك يفضل استخدام واقي الشمس كل يوم وجعل استخدامه عادة يومية خاصة خارج المنزل، كما يمكن استخدام قبعة كبيرة على وجهك وخاصة أثناء تواجدك على الشاطئ.

من الطرق التي اكتشفها عدد من الباحثين في اليابان تعالج الكلف التي تظهر على الوجه استخدام بذور العنب، وتم التأكد أن نسبة الكلف قلت بشكل كبير خلال فترة استخدام السيدات لهذه البذور بشكل مستمر.

فبذور العنب لها العديد من الفوائد، منها تعزيز الشرايين الصخية، بجانب تعزيز تدفق الدم والضغط داخل الجسم، كما أنها وسيلة جيدة لمكافحة ملامح الشيخوخة وأمراض اللثة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار المرأة «بذور العنب».. للحماية من انتشار الكلف على الوجه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق