عالم المرأة: شاب حاول الهرب من أداء الخدمة العسكرية بهذه الحيلة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت-هدير غيث:

أدانت محكمة في كوريا الجنوبية، شابًا بالحبس مع إيقاف التنفيذ، جراء إخضاع نفسه لتسمين مكثف، في وقت وجيز، لكي يتفادى من الخدمة العسكرية في الجيش، وذلك وفقًا لما ذكره موقع "skynews"، نقلًا عن صحيفة "تليجراف" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن الشاب يبلغ من العمر 21 سنة، وأنهى دراسته في الثانوية العامة في فبراير 2016، وبدأ في الاتجاه لزيادة وزنه بنحو 30 كليو جرامًا، وذلك لكي يتفادى من الخدمة العسكرية في الجيش.

ووصل وزن الشاب إلى 113 كيلو جرامًا، وقت استدعاؤه إلى الفحص الطبي الخاضع للجيش في شهر يوليو.

وعند علم الشرطة الكورية بذلك، فتحت تحقيقًا مع هذا الشاب، وكانت ترغب في أن تدينه بالسجن لمده 5 سنوات، ولكن المحكمة قامت بإجبار الشاب على قضاء مدة خدمته العسكرية.

وينص القانون الكوري الجنوبي على المتابعة القضائية لكل من حاول التهرب من خدمة عسكرية تستغرق 20 شهرًا، لكن عددًا متزايدًا من الشباب أضحوا يحاولون التهرب، سواءً لأسباب دينية أو ذاتية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: شاب حاول الهرب من أداء الخدمة العسكرية بهذه الحيلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق