عالم المرأة: ماذا تعني رؤيا الشعر في المنام؟.. طوله وقصره وإصابته بالشيب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- هاجر حاتم:

من الأحلام الشائعة لدى الكثيرين هو الحلم بالشعر الطويل أو القصير، وبحالات مختلفة مثل تساقطه أو تغير لونه، وهنا نستعرض لك بعض تفسيرات ظهور الشعر بالحلم، ووفقًا لتفسير ابن سيرين.

شعر الرّأس هو مال وطول عمر، وتختلف باختلاف صاحب الرّؤيا، فإن رآها صاحب مكانة على رأسه فهو زيادة ووقاية وهيبة له، وإن رآها غنيّ فهو ماله، وإن رآها فقير فهي ذنوبه، ورؤية شعر الرأس جميل وفي شكل حسن، يعتبر شرف وعز.

ومن رأي في نومه شعر رأسه طويل وهو مسرور به فإنه يدل على تيسر الحال، وخاصة للنساء، أما عن رؤيا ضفيرة الشعر فهي خير للنساءفقط، والعكس للرجال.

ومن لديه شعر قصير في الحلم، ورآه يطول في المنام فهو دلالة على زيادة في العمل والمال، وان كان صاحب سلطة تزداد سلطاته، وحسن سيرته.

وبوضح بن سيرين أن رؤية الشعر الشايب للشباب، دليل على الفقر، وقلة الحيلة، سواد شعر المرأة فيدل على شيئين: أحدهما محبّة زوجها لها، والثّاني استقامة أحوال زوجها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: ماذا تعني رؤيا الشعر في المنام؟.. طوله وقصره وإصابته بالشيب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق