اخبار الرياضة العالمية ريجيكامب: الفائز سيقطع خطوة كبيرة نحو اللقب

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مدرب فريق الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، إن قمة العين والوحدة تختلف عن مباريات الفريقين سابقاً في الكأس وذهاب الدوري، مشيراً في مؤتمر صحافي، أمس، إلى أن «الفائز من هذه المواجهة سيقطع خطوة كبيرة نحو اللقب».

وتابع: «أعشق هذا النوع من المباريات، وآمل أن يكون اللاعبون في مستواهم المطلوب لتحقيق نتيجة إيجابية»، وأضاف: «حتى لو فزنا، فهذا لا يعني أننا سنفوز بالدوري بنسبة 100%، فلاتزال هناك مباريات صعبة متبقية».

وحذر المدرب لاعبيه من التهاون بعد الفوز الكبير على العين بخماسية في ربع نهائي كأس الخليج العربي، وقال: «ستكون مباراة مختلفة، وسنواجه فريقاً يلعب بإصرار، ولو لم نحترم المنافس سنصعب علينا المباراة». وأشار المدرب إلى أن محمد برغش لايزال يخضع لبرنامج علاج ولم يتماثل للشفاء بعد، في المقابل أكد سعادته بعودة المهاجم الأرجنتيني تيغالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية ريجيكامب: الفائز سيقطع خطوة كبيرة نحو اللقب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق