المغرب اليوم جماهير الوداد والجيش تدعو إلى ضبط النفس خلال “الكلاسيكو”

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: استعداد للمباراة التي تجمع الوداد الرياضي والجيش الملكي، طالبت روابط أولتراس الناديين الجماهير بالتحلي بالروح الرياضية وتفادي كل ما يمكنه أن يؤثر على كلاسيكو الأربعاء 28 فبراير الجاري.

و دعا بيان مشترك، بالعمل على أن يمر الكلاسيكو في أجواء تنظيمية تليق بقيمة المباراة، وأن يكون دخول الملعب سلسا وميسرا، لا من حيث عملية بيع التذاكر، ولا من حيث طريقة تعامل المنظمين في الأبواب، مع الجماهير الوافدة.

و أوضحت روابط أولتراس الوداد والجيش، في بيان اليوم الثلاثاء 27 فبراير الجاري، أن “الكلاسيكو دائمًا ما يكون مناسبة كبيرة للندية، والتنافس، سواء فوق البساط الأخضر، أو في المدرجات.

وطالب البيان، جماهير الفريقين لتحكيم العقل، وتغليب الفطنة، وضبط النفس والأخذ بعين الاعتبار الظروف المحيطة باللقاء فضلاً عن التحلي بروح المسؤولية تجاه مجموعاتهم من جهة، وتجاه المجتمع بصفة عامة من ناحية أخرى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم جماهير الوداد والجيش تدعو إلى ضبط النفس خلال “الكلاسيكو”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق