اخبار العالم الان سعد الحريري يزور السعودية للقاء محمد بن سلمان

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان إن رئيس الوزراء سعد الحريري غادر إلى العاصمة السعودية الرياض أمس الثلاثاء في زيارة تأتي تلبية لدعوة نقلها مبعوث العاهل السعودي.

وكان المكتب الصحفي لرئيس الوزراء اللبناني قال إن الحريري تلقى دعوة من المبعوث السعودي نزار العلولا أول من أمس وإنه سيلبي الدعوة في أقرب وقت ممكن.

وذكرت الوكالة اللبنانية أن الحريري سيلتقي خلال زيارته مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وزار الحريري السعودية في 4 نوفمبر الماضي قبل أن يقدم استقالته من منصبه في الحكومة اللبنانية متهما حزب الله بالتدخل في شؤون حكومة بلاده، وأقام في الرياض عددا من الأيام رفض خلالها الرئيس اللبناني ميشيل عون قبول استقالته قبل عودة الحريري إلى بيروت، في حين اتهم حزب الله المملكة باختطاف سعد وإجباره على تقديم استقالته من الرياض.

ونفت المملكة إجبار الحريري على الاستقالة من الحكومة اللبنانية وخرج سعد في لقاء تلفزيوني أيد ذلك، قبل أن يقوم بجولة لعدد من العواصم بينها أبو ظبي والقاهرة وباريس، ثم عاد إلى بيروت وتراجع عن استقالته.  

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان سعد الحريري يزور السعودية للقاء محمد بن سلمان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق