الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر بالصور.. أوائل الثانوية العامة فى زيارة لقناة السويس الجديدة - اليوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018

اخر الاخبار- استقبل الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، والهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، الثلاثاء، وفدا من أوائل الثانوية العامة، برئاسة عبد الرازق توفيق، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية.

تأتي الزيارة ضمن التعاون بين الهيئة وجريدة الجمهورية، في إطار التقليد السنوي لمؤسسة التحرير، برعاية المتفوقين علميا من أوائل الثانوية العامة، والاحتفاء بهم من خلال تنظيم مجموعة من الجولات التعريفية لأهم المشروعات التنموية التي تشهدها مصر.

ورحب «مميش»، بأبناء مصر المتفوقين علميًا، مؤكدا على ثقته بشباب مصر الصاعد وثروتها الحقيقية باعتبارهم الدعامة الرئيسية للتطوير والتنمية.

وشدد على أهمية العلم والعمل في بناء الأمم وتشكيل حاضرها ومستقبلها، مشيرًا إلى اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم جميع سبل الرعاية والدعم للشباب، والتوجيهات الرئاسية بأن يحظى مشروع قناة السويس الجديدة بمشاركة طاقات مصرية شابة خلال مراحل التنفيذ المختلفة.

وأكد أن مسيرة التنمية بمنطقة القناة تسير بخطى ثابتة وسريعة لتغيير شكل الحياة في المنطقة بدءا من مشروع القناة الجديدة الذي نجح في رفع الطاقة العددية والاستيعابية للقناة باعتبارها البنية التحتية اللازمة لمشروع التنمية بمنطقة القناة.

وقدم المهندس تامر حماد، رئيس وحدة الدعم الفنى بالهيئة، عرضًا عن مشروع قناة السويس الجديدة وشاهد الوفد مجموعة من الأفلام التسجيلية التي تسرد تاريخ القناة منذ نشأتها، مرورًا بمراحل التطوير المختلفة التي شهدتها القناة على مدار تاريخها حتى تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة الذي ساهم فى احتفاظ القناة بصدارتها.

وتوجه الوفد إلى جولة بحرية في قناة السويس الجديدة أعقبها زيارة موقع الأنفاق بالإسماعيلية.

رافق الوفد عدد من قيادات ومحرري جريدة الجمهورية، وطارق حسنين، المتحدث باسم هيئة قناة السويس، واللواء خالد العزازي، مستشار الفريق مميش للعلاقات العامة.

هذا المحتوي ( اخبار مصر بالصور.. أوائل الثانوية العامة فى زيارة لقناة السويس الجديدة - اليوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا