الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر انتخاب «مصر للطيران» لعضوية «المحافظين» في الاتحاد الدولي للنقل الجوي - اليوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018

اخر الاخبار- انتخب مجلس المحافظين بالاتحاد الدولي للنقل الجوي «الآياتا»، الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، لعضوية المجلس، بحسب بيان للشركة القابضة أمس.

ويتكون مجلس المحافظين، من 31 عضوًا من رؤساء مجالس إدارات كبرى شركات الطيران العالمية من بين 260 شركة طيران أعضاء في الاتحاد.

ويعد مجلس المحافظين، هو الجهة المسئولة عن وضع السياسات، والإستراتيجيات العامة، والقوانين، واللوائح المنظمة للإتحاد الدولي للنقل الجوي، في كافة المجالات التي تهم شركات الطيران، ووضع الحلول؛ لأهم التحديات التي تواجه الصناعة، مثل السلامة الجوية، وأمن الطيران، وتأثير صناعة الطيران على البيئة، وتطوير برامج خدمة الركاب والشحن الجوى وسبل تنمية سوق النقل الجوى على مستوى العالم.

يذكر أن مصر للطيران هي الشركة السابعة على مستوى العالم، من حيث تاريخ انضمامها للاتحاد الدولي للنقل الجوي، والذي يعد أكبر اتحاد لشركات الطيران، ويقع تحت مظلتها معظم شركات الطيران حول العالم.

هذا المحتوي ( اخبار مصر انتخاب «مصر للطيران» لعضوية «المحافظين» في الاتحاد الدولي للنقل الجوي - اليوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا