اخبار العالم الان ماكرون: سنبذل قصارى جهدنا مع روسيا للتوصل إلى هدنة في سوريا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن لديه آمال كبيرة في التوصل إلى قرار للأمم المتحدة بشأن هدنة في سوريا، وذلك حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأضاف ماكرون، اليوم الجمعة، أن فرنسا ستبذل قصارى جهدها مع روسيا للتوصل إلى هدنة في سوريا.

يذكر أن مصدر بقصر الإليزيه قال اليوم، إن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وماكرون كتبا خطابا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يطلبان فيه دعمه لمشروع قرار بمجلس الأمن الدولي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا.

وذكرت مصادر دبلوماسية أن ميركل وماكرون يعتزمان التحدث مع بوتين معا في المساء في ضوء نتيجة التصويت في مجلس الأمن، بحسب ما ذكرته وكالة "رويترز".

وقال مصدر الإليزيه إن الزعيمين يجريان محادثات مع روسيا لضمان عدم عرقلة مشروع القرار.

وقال مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أمس الخميس، إنه لا يوجد توافق حول مشروع هدنة إنسانية لمدة 30 يوما في سوريا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان ماكرون: سنبذل قصارى جهدنا مع روسيا للتوصل إلى هدنة في سوريا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق