الجزائر اليوم مقري: المعارضة والحكومة "يدا بيد" لمواجهة المخاطر التي تهدّد الوطن

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-%D9%85%D9%82%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9

الجزائر اليوم- عبد الرزاق مقري

 رافع رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري ، اليوم الجمعة بمغنية في تلمسان ، لضرورة التوصل إلى حلّ توافقي من أجل "الخروج من الأزمة" تحسبا للانتخابات الرئاسية 2019. 

وأوضح مقري في كلمته خلال لقاء مع إطارات و مناضلي حزبه بالمركز الثقافي "أبو جهاد" بمغنية ، بأن الإنتخابات الرئاسية المقبلة "تشكل فرصة للخروج من الأزمة مما يؤكد أهمية المضي حكومة و معارضة ، اليد في اليد ، إلى رئاسيات 2019 من أجل مواجهة المخاطر التي تهدد بلادنا".

وأضاف رئيس حركة مجتمع السلم أنه ينبغي إنتهاج "إستراتيجية توافقية للخروج من الأزمة تسهم فيها جميع التشكيلات السياسية للبلاد و تطلع الشعب على حقيقة الأخطار التي تتربص به". 

وذكر مقري في هذا الصدد ببيان أول نوفمبر الذي إلتفت حوله كل الطاقات والفعاليات الوطنية مبرزا ضرورة إعتماد خارطة طريق في حالة وجود خلافات.

مليوني مؤسسة مصغرة للتخلص من التبعية للمحروقات

وخلال تطرقه للوضع الإقتصادي للبلاد ، أشار رئيس حركة مجتمع السلم إلى أن تشكيلته تسعى من خلال برنامجها إلى إنشاء مليوني مؤسسة مصغرة للتخلص من التبعية للمحروقات، ويرى السيد عبد الرزاق مقري بأن اللجوء إلى التمويل غير التقليدي "لا يشكل حلا ملائما" لتجاوز من الأزمة كونه يسبب التضخم و غلاء المعيشة معتبرا أن "هذا الإجراء لا يستجيب للمتطلبات المالية للإستيراد".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم مقري: المعارضة والحكومة "يدا بيد" لمواجهة المخاطر التي تهدّد الوطن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق