ننشر أهم وأبرز الأحداث السياسية والرياضية والثقافية المتوقعة غدا

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: تنشر صحيفة« الزمان» أهم الأحداث المتوقعة غدا السبت، الموافق 24/2/2018، ومنها:

 

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 5 متهمين بقضية (خلية الزيتون الأولى). القاهرة.. يترأس رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، بمقر المجلس، الاجتماع الثاني للمكتب والمكتب الموسع للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، وذلك في ظل الرئاسة المصرية للجمعية.

القاهرة.. يفتتح وزيرا الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم والأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، المؤتمر العلمي الثاني الذي ينظمه المجلس الأعلى للثقافة تحت عنوان (الإدارة المجتمعية لمكافحة الإرهاب)، وذلك بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا.

القاهرة.. يتوجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، برفقة وفد من قيادات الوزارة في جولة تفقدية لمدارس رياض الأطفال والابتدائي؛ للاطلاع على تطبيق أنشطة (التوكاتسو) على أرض الواقع، وكيفية مساهمتها في بناء شخصية المواطن الياباني.

القاهرة.. يشهد وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، فعاليات تدشين الموسم الثاني لمسابقة (بوابة الابتكار) والتي ينظمها برنامج دعم إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني التابع لوزارة التجارة والصناعة والممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي.

الفيوم.. يطلق حزب (مستقبل وطن) بمحافظة الفيوم، مبادرة تحت عنوان (قلب واحد.. وطن واحد) بنادي محافظة الفيوم، بهدف تجميع وحدة المواطنين على قلب رجل واحد ضد الإرهاب والتطرف، وسيتم خلال المبادرة عرض مخاطر الإرهاب، وكيفية التغلب عليها.

القاهرة.. تنطلق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على (فيروس سي) 2020 في المحافظات العشر المتبقية (القليوبية وكفر الشيخ والبحيرة والإسكندرية ومطروح والإسماعيلية والسويس وجنوب وشمال سيناء والوادي الجديد).

طنطا.. يقود محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، ماراثون رياضي، لصالح مرضى روماتيزم القلب دعما لمبادرة وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين راضي (حماية قلوب المصريين من روماتيزم القلب)، وينتهي الماراثون باحتفالية في ستاد طنطا وندوة توعية 10 آلاف شاب وفتاة عن الوقاية من روماتيزم القلب وتوزيع الهدايا على المرضى.

القاهرة.. ينظم المجلس القومي للقبائل العربية والمصرية، في الواحدة ظهرا، مؤتمرا لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد كبير من مشايخ وعواقل القبائل من جميع محافظات مصر وعدد من نواب البرلمان وعدد من الشخصيات العامة.

القاهرة.. يعرض على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، في السابعة والنصف مساء، بث مباشر من أوبرا (المتروبوليتان) لعرض أوبرا (لابوهيم) لبوتشيني. القاهرة.. تحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة والنصف مساء، حفلا فنيا يحييه الفنان وائل الفشني، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

القاهرة.. تحيي فرقة المولوية المصرية بقيادة عامر التوني، في السابعة مساء، حفلا للإنشاد الديني، وذلك على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك.

الإسكندرية.. تنطلق فعاليات بطولة مصر الدولية للتايكوندو على صالة النادي الأوليمبي بالإسكندرية، وذلك بمشاركة 39 دولة.

الإسكندرية.. يلتقى فريقا الرجاء وسموحة، في الثانية والنصف ظهرا، علي ستاد برج العرب الفرعي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

أسيوط.. يلتقي فريقا الأسيوطي والداخلية، في الثانية والنصف ظهرا، على ملعب الأسيوطي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسماعيلية.. يلتقي فريقا الإسماعيلي وطنطا، في الخامسة مساء، على ستاد الإسماعيلية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يتلقي فريقا الأهلي والإنتاج الحربي، في الثامنة مساء، على ستاد القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة- الرباط.. يلتقي فريقا الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا ومازيمبي الكونغولي بطل الكونفدرالية، في السادسة والنصف مساء، وذلك في إطار مباراة كأس السوبر الإفريقي.

القاهرة- مدريد.. يلتقي فريقا ريال مدريد والافيس، في الخامسة والربع مساء، فيما يلتقي فريقا برشلونة وجيرونا، في العاشرة إلا ربع مساء، وذك في إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

القاهرة- لندن.. تلتقي فرق بورنموث ونيوكاسل، وبرايتون وسوانزي سيتي، وويست بروميتش وهدريلد تاون، وبيرنلي وساوثهامتن، وليفربول ووستهام يونايتد، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا واتفورد وايفرتون، في السابعة النصف مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ننشر أهم وأبرز الأحداث السياسية والرياضية والثقافية المتوقعة غدا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق