اخر الاخبار صرف حافز 25% لمديري ومعلمي واخصائيي المدارس الدامجة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: قررت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية ، تفعيل المادة 12 من القرار الوزاري 252 لسنة 2017، بشأن صرف حافز اثابة %25 من الراتب لكل من مديري المدارس الدامجة والمعلمين والاخصائين الاجتماعيين والنفسين العاملين بالفصول التي يوجد بها طلاب ذو إعاقة مدمجون ، والذين يتم تدريبهم للتعامل مع ذوي الإعاقة، على أن يحصل من يتم تدريبهم على شهادة تفيد بذلك من الاكاديمية المهنية للمعلمين و ذلك لصرف هذا الحافز .

وأوضحت المديرية أنه يتم صرف هذا الحافز في ضوء ما يلي :

وجود طلاب مدمجين بالمدرسة ، وأن يكون المستحق حاصلًا على تدريب معتم من الاكاديمية المهنية للمعلمين وفقا لمعاييزها مع تقديم شهادة تفيد ذلك ، أو يكون حاصلًا على البعثة الداخلية لإعداد معلم التربية الخاصة شعبة الدمج التي تنظمها الوزارة .

ويتم الصرف بواقع 25% من أساسي المرتب .

جدير بالذكر أن قرار الصرف جاء بعد موافقة مدير الشئون المالية والادارية بمديرية التربية والتعليم بالاسكندرية ، على مذكرة رسمية مرفوعة بهذا الشأن من مدير ادارة التربية الخاصة ومدير عام التعليم العام بالمديرية، إلى مدير مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار صرف حافز 25% لمديري ومعلمي واخصائيي المدارس الدامجة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق