عاجل

اخر الاخبار محافظ الفيوم فى أول يوم عمل له.. يستقل القطار مع الركاب.. ويتفقد السواقي.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

  • صدي البلد: تدافع المواطنين حول محافظ الفيوم لعرض مشكلاتهم
  • سيدة تستقبل محافظ الفيوم الجديد بزغرودة من القطار
  • إحالة المسئولين عن إهمال مسرح ثقافة الفيوم للتحقيق
  • محافظ الفيوم وسط المصلين فى أول صلاة جمعة له

فى أول يوم عمل للواء عصام سعد، محافظ الفيوم الجديد، قام بجولة شاقة عقب قيامه بأداء صلاة الجمعة بمسجد ناصر الكبير بالفيوم، يرافقه العميد تامر سعيد، السكرتير العام المساعد، والمهندس علاء أحمد رمضان، رئيس مركز ومدينة الفيوم "بالإنابة".

واستقل المحافظ الجديد القطار رقم 189 المتجه إلى الواسطى بمحافظة الفيوم، واستمع إلى مشاكل ومتطلبات ركاب القطار.

وعرض الأهالي بعض مشاكلهم مثل إلغاء هيئة السكك الحديدية لبعض مواعيد القطارات المتجهة إلى الجيزة مرورا بالواسطى.

كما تضرر الركاب من إلغاء رئاسة هيئة السكك الحديدية العربتين المكيفتين من قطار الفيوم الإسكندرية، وترك باقي العربات بدون تكييف وسط حرارة الجو.

وتدافع العشرات من المصلين بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم حول اللواء عصام سعد، عقب الانتهاء من صلاة الجمعة.

واستمع المحافظ للمصلين الذين عرضوا مشكلاتهم عليه، أبرزها ضعف الخدمة الصحية بمستشفى الفيوم العام والانقطاع المستمر لمياه الشرب.

وأكد محافظ الفيوم أنه سيزور ويتفقد جميع قرى ونجوع وأحياء المحافظة بالكامل، وسوف يحل المشكلات والأزمات التى يتعرض لها المواطنون.

ثم قام اللواء عصام سعد بزيارة ميدان السواقي وشاهد وجود عدة مشكلات منها: "حفر وبلاعات بدون غطاءات، وأيضًا كسور بالسيراميك"، مؤكدا ضرورة مراجعة هذه الملاحظات وترميمها على الفور.

كما طالب بإزالة اللافتات والحواجز الخشبية والحديدية التي تعوق مشاهدة الزائرين لسواقي ميدان قارون، وتظهر المظهر الجمالي لها.

كما استمع لشكاوى المواطنين، بشأن ارتفاع تذكرة دخول كافتيريا وحديقة السواقي، مؤكدا أنه ستتم مراجعة العقد المبرم بين المحافظة والمستأجر للكافيتريا.

واستقبلت إحدى السيدات أثناء وقوفها على باب قطار الفيوم - الواسطى، محافظ الفيوم الجديد بزغرودة من داخل القطار ترحيبا به ولزيارته محطة قطارات الفيوم.

كما قرر محافظ الفيوم تحويل المسئولين بقصر ثقافة الفيوم للتحقيق فورا بتهمة الإهمال، وإخطار رئاسة هيئة قصور الثقافة بهذا الإهمال الجسيم.

وأعرب عن غضبه وأسفه الشديد عقب زيارته لمقر قصر ثقافة الفيوم، وما شاهده من تلف كراسي المسرح الكبير للقصر بسبب قيام المسئولين عن القصر بفتح سقف المسرح الذى يتم تشغيله بالكهرباء أتوماتيكيا، حيث تعرضت كراسي المسرح بالكامل لأشعة الشمس يوميا، ما أدى إلى تلفها، حيث إنها مبطنة بالقماش.

كما أعلن محافظ الفيوم عن استيائه الشديد مما شاهده باللوحة التذكارية لافتتاح القصر منذ أيام الرئيس الأسبق حسنى مبارك، حيث أصبحت ممزقة وتالفة فى مظهر سيئ لا يليق بقصر ثقافة الفيوم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ الفيوم فى أول يوم عمل له.. يستقل القطار مع الركاب.. ويتفقد السواقي.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق