اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار سألت “غوغل” عن كيفية القيام بجريمة كاملة.. وقتلت طفلتيها!

أقدمت سيدة أمريكية تدعى “ستيفاني لافونتين”، تبلغ من العمر 23 عامًا، من فيربانكس في ألاسكا، على قتل طفلتيها، البالغتان 4 أشهر و13 شهراً، بدم بارد، بعد أن أجرت بحثًا على الإنترنت عن كيفية ارتكاب جريمة كاملة.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن “لافونتين” كانت قتلت طفلتها الأولى في عام 2015، وقتلت الطفلة الأخرى في نوفمبر 2017، حيث لم تُكتشف الجريمة إلا الخميس الماضي، بعد بيان تاريخ البحث الخاص بها على “غوغل” والذي أظهر أنها فتشت عن إمكانية ظهور الخنق أو الغرق في التشريح، وذلك قبل ساعة واحدة من مقتل الطفلة.

وكانت الأم اتصلت بالشرطة، وأبلغت عن توقف طفلتها عن التنفس، ولم يكن بعد تم النظر في جريمة قتل طفلتها الأولى على أنها جريمة قتل، ولكن بدأ ذلك بعد اكتشاف أنها المتسببه في مقتل الطفلة الثانية.

وألقي القبض على “لافونتين” بعد ظهر يوم الخميس ومثلت أمام قاضٍ من مركز فيربانكس الإصلاحي، ووصف قائد الشرطة فيربانكس، وإريك جويكس، هذه الحالات بأنها “مأساة لا يمكن تصورها”، لكنه لم يناقش أي دافع محتمل.

ويظهر تاريخ البحث على محرك البحث عبارات مثل “طرق الخنق”، و”أفضل الطرق للخنق”، و”طرق قتل البشر بدون دليل”، وقد أشارت عمليات التشريح والسجلات الطبية إلى أن الطفلتين كانتا تتمتعان بصحة جيدة ولم تعانين من أية اضطرابات وراثية أو أمراض أو إصابات.

رد فعل عم درويش بعد معرفته بمقتل فؤاد وزوجتهشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار سألت “غوغل” عن كيفية القيام بجريمة كاملة.. وقتلت طفلتيها! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

قد تقرأ أيضا