الحوداث: النيابة تستعلم عن حالة مختنقى حمام السباحة في الطالبية - اليوم السبت 1 سبتمبر 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- أمرت نيابة العمرانية الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 25 لاعبًا ومدربًا، في واقعة تسرب غاز الكلور داخل حمام سباحة بنادي الطالبية لسماع أقوالهم.

كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة فنية، لفحص أسباب تسرب غاز الكلور داخل حمام السباحة، واستدعت عدد من المسئولين وعاملي الصيانة بالنادي لسماع أقوالهم ومناقشتهم حول تسرب الغاز، الذي تسبب في عملية الاختناق، ومعرفة الكميات المسموح وضعها لفترة في المياه.

وقالت مصادر قضائية، إنه المقرر تشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة لفحص الحمام ومعرفة المتسبب في تسريب الغاز وهل نتج عن خطأ بشري أو عطل فني.

وكان أصيب 30 طفلا وشابا وسيدة بحالة اختناق داخل حمام سباحة بنادي الطالبية الرياضي، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم وإخطار اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وقرر أهالي الأطفال أن زيادة نسبة الكلور في مياه حمام السباحة سببت لأبنائهم حالة اختناق جماعية وتم إبلاغ النجدة والإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، أصدرت بيانا رسميا، جاء به أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تابع أزمة تسرب غاز الكلور في حمام السباحة بنادي الطالبية الرياضي بمحافظة الجيزة، والذي تسبب في اختناق عدد من المتدربين البالغ عددهم 22 لاعبا و3 مدربين، وذلك أثناء التدريبات ومزاولة النشاط الرياضي داخل حمام السباحة بالنادي.

وتابع البيان، أنه على الفور تمت متابعة حالة المتدربين وعمل إسعافات أولية لهم، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج والاطمئنان على حالتهم الصحية، وتم خروج جميع الحالات المصابة بالاختناق من المستشفى والجميع في حالة جيدة.

هذا المحتوي ( الحوداث: النيابة تستعلم عن حالة مختنقى حمام السباحة في الطالبية - اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق