اخبار العالم آخر صيحات صبغات شعر الأومبري...هل ستختاري منها؟

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صبغة الأومبري، تقنية جديدة دخلت إلى عالم تلوين الشعر، وسرعان ما تصدرت الاساليب المعتمدة لتلوين الشعر. فأصبحت من آخر صيحات الموضة في العالم. إذ بفضل هذه التقنية صار بإمكان السيدة التمتع بكل ألوان الشعر الجذابة، من الزاهي إلى الداكن.
أساسا، تقوم صبغات شعرالأومبري على تلوين الشعر بشكلٍ متدرج من الأعلى إلى الأسفل أو العكس، فيكون الجزء العلوي من الشعر، اي الجذور، ذات لون غامق. غالباً ما يترك الجزء العلوي من الشعر باللون الأساسي، كالأسود أو البني الداكن، بينما يتدرج اللون الفاتح في أطراف الشعر ليكون ممزوجاً بطريقة فنية رائعة وباستخدام ألوان مختلفة إنما متناسقة ومتناغمة.

في هذا الالبوم، ركزنا على الشعر البني والأسود، إذ انهما الأكثر رواجً وسط السيدات الشرقيات. والملاحظ هو الآتي:

 

  1. 1- لصاحبات الشعر الاسود:

    لم تعد التدرجات الفاتحة من الشعر الاشقر ممنوعة على صاحبات البشرة السوداء والشعر الاسود. إذ وبفضل تقنية صبغة الاومبري صار بالامكان ادخال تدرجات مختلفة من الاشقر، الى الفضي وصولا الى البنفسجي والازرق. المهم ان تتوجهي الى مصفف الشعر الذي يجيد استخدام هذه التقنية لصبغ الشعر بطريقة خالية من الشوائب. ومن الحيل التي ينصح بها، هو تصفيف الشعر بطريقة متموجة، لتبرزي اطراف شعرك الملونة.

  2. 2- لصاحبات الشعر البني:

    ما يهم عند اعتماد صبغة الاومبري هو اختيار التدرجات التي تتناغم مع لون جذور الشعر. لذلك ينصح صاحبات الشعر البني بالتلاعب على انماط البني من بني الشوكولا الى بني القرفة والكاراميل. ولمظهر صيفي منتعش، يمكن مزج بعض الخصلات بتدرجات من الاشقر. أما اذا كنت تبحثين عن لمسة جريئة، فهناك العديد من الحيل منها ادخال اللون البنفسجي الفاتح او الزهري بين الخصلات الشقراء.
     

  3. صبغات شعر:اختاري ما يناسبك من تدرجات الزهري

    صبغات الشعر الأكثر رواجًا لربيع 2018

    صبغات شعر بطريقة مبتكرة من أستراليا

     

هذا المحتوي ( اخبار العالم آخر صيحات صبغات شعر الأومبري...هل ستختاري منها؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق