اخر الاخبار ننشر المصروفات الدراسية لطلاب الشعبة الإنجليزية بتجارة القاهرة 2018 /2019

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: طالبت كلية التجارة جامعة القاهرة جميع الطلاب المقبولين بمجموعة الدراسة باللغة الإنجليزية بالتوجه إلى أي فرع من فروع البنك الأهلي لسداد مبلغ وقدره 17300 جنيه، المصروفات الدراسية الإجمالية، أو لسداد مبلغ وقدره 10000 جنيه قسط أول، على أن يسدد الطالب القسط الثاني مبلغ وقدره 7300 جنيه قبل امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018 /2019. 

ويتوجه الطالب إلى شئون الطلاب ومعه بطاقة ATM التي أودع بها المصروفات الدراسية + كود سداد الرسوم المعلن على موقع الكلية + إيصال سداد قيمة مظروف التقديم وذلك لاستخراج البطاقية الجامعية "وفقًا للجدول المعلن على موقع الكلية".

وفي حالة عدم السداد خلال الفترة المعلنة من الكلية "والتي تنتهي يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر الجاري"، يعتبر ترشيح الطالب للقبول بالشعبة لاغي، وسيتم إحلال طالب أخر محله ولا يحق للطالب المطالبة بالسداد بعد هذا التاريخ.

وأشارت الكلية أنه من المقرر إعلان أسماء الطلاب المقبولين كدفعة ثانية "بدلًا من الطلاب الذين لم يقوموا بالسداد في الفترة المحددة" يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ننشر المصروفات الدراسية لطلاب الشعبة الإنجليزية بتجارة القاهرة 2018 /2019 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق