روسيا تكشف عن موعد استئناف الطيران لشرم الشيخ والغردقة

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: أعلن ألكسندر نيرادكو، رئيس وكالة النقل الجوي الروسية "روس آفاتسيا"، أنه ستتم مناقشة استئناف الرحلات الجوية إلى منتجعات شرم الشيخ والغردقة فقط، بعد التفاعل وتطوير العمل في مطار القاهرة بين الخبراء الروس والمصريين.

وأوضح نيرادكو، وفقا لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، أنه سيتم استئناف الرحلات إلى شرم الشيخ والغردقة بعد تطوير العمل في مجال أمن الطيران بين الخبراء الروس والمصريين في مطار القاهرة الدولي، موضحا أن استئناف الطيران إلى مناطق المنتجعات يشكل مصدر قلق كبير لنا.

وأضاف المسئول الروسي أن الروس سيساعدون الزملاء المصريين لضمان الأمن فيمطار القاهرة، ونحن بحاجة إلى إيجاد مهارات التفاعل، ثم النظر في استئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ والغردقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا تكشف عن موعد استئناف الطيران لشرم الشيخ والغردقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق