اخبار العالم الان ارتفاع ضحايا جمعة الكاوتشوك في فلسطين إلى 5 شهداء و780 مصابا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث ارتفع عدد ضحايا، اليوم الجمعة، "جمعة الكاوتشوك"، إلى 5 شهداء و780 مصابا، فى إحصائية غير نهائية، وفق وكالة "معا" الفلسطينية.

وأفاد أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، بأن من بين الـ 780 مواطنا أصيبوا 408 اصابة وصلت النقاط الطبية و 310 مستشفيات الحكومية و 62 فى المستشفيات الأهلية ومن مجمل الإصابات 7 سيدات و 31 طفلا.

وأكدت الصحة استشهاد مواطن فى شرق المنطقة الوسطى ولا زال مجهول الهوية، إضافة إلى استشهاد الطفل حسين ماضي" 16 عاما" من سكان حى الشيخ رضوان شمال مدينة غزة برصاص الاحتلال الإسرائيلى شرق غزة بعد أن ظل مجهول الهوية لبعض الوقت .

وكان الشاب مجدى رمضان شبات استشهد شرق غزة التى أصيب بها العشرات بالرصاص فيما استشهد أسامة خميس قديح 38 عاما برصاص الاحتلال شرق خانيونس .

وكان الشاب ثائر رابعة من سكان مخيم جباليا استشهد متأثرا بجراح اصيب بها الجمعة الماضية حيث جرى تشييعه ظهر الجمعة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان ارتفاع ضحايا جمعة الكاوتشوك في فلسطين إلى 5 شهداء و780 مصابا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق