اخبار العالم / النيلين

السودان اليوم أعلن إعفاء التلاميذ أصحاب “الدرداقات” من الرسوم المدرسية والي جنوب دارفور يتسلم مبادرة أصحاب “الدرداقات” للدورة المدرسية

أصدرت ولاية جنوب دارفور، توجيهاً بإعفاء تلاميذ يافعين من الرسوم، تبرعوا لصالح إنجاح استضافة الولاية للدورة المدرسة القومية، بمبلغ (1000) جنيه من عائداتهم المالية البسيطة في العمل على “الدرداقات”.

وتسلم والي ولاية جنوب دارفور المهندس آدم الفكي محمد الطيب بحضور وزراء التربية والتعليم والثقافة والإعلام والتخطيط العمراني بالولاية أمس، مبادرة أصحاب الدرداقات دعماً وسنداً للدورة المدرسية القومية رقم (28) التي تستضيفها الولاية في نوفمبر المقبل.

وتسلم الوالي آدم الفكي، دعماً قدره (1000) جنيه من أصحاب الدرداقات، الذين تعهدوا كذلك بالعمل على نظافة الولاية خلال فعاليات الدورة المدرسية.

وأبدى والي جنوب دارفور المهندس آدم الفكي سعادته بمبادرة أصحاب الدرداقات وحرصهم على إنجاح الدورة المدرسية 28.

صحيفة الصيحة.

هذا المحتوي ( السودان اليوم أعلن إعفاء التلاميذ أصحاب “الدرداقات” من الرسوم المدرسية والي جنوب دارفور يتسلم مبادرة أصحاب “الدرداقات” للدورة المدرسية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النيلين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النيلين.

قد تقرأ أيضا