اخبار الرياضة العالمية "تعادل خاسر" بين النصر وشباب الأهلي

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أهدر النصر نقطتين ثمينتين بتعادله أمام شباب الأهلي دون أهداف لكل فريق، في الجولة الـ 20 من دوري الخليج العربي، على استاد راشد، ليرفع "العميد" رصيده إلى 36 نقطة، ووصل رصيد شباب الأهلي إلى 28 نقطة.
 
وتعد النتيجة بطعم الخسارة للفريقين، خصوصاً النصر الذي يسعى إلى المنافسة على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، كما أن شباب الأهلي أهدر فرصة الاقتراب من المركز الرابع.
 
وجاءت المباراة مستواها أقل من المتوسط، ولم يشهد الشوط الأول فرص خطرة، باستثناء تسديدة من طارق أحمد صدها ماجد ناصر، وكرة أخرى من المغربي عبد العزيز برادة مرت بجوار القائم.
 
ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني وكانت أبرز فرصة في الدقيقة 80 من انفراد تام للبرازيلي مارسيلو الذي سدد الكرة في يد الحارس ماجد ناصر، وأكملها سالم صالح بعيدة عن المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية "تعادل خاسر" بين النصر وشباب الأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق