عاجل

المغرب العربي: هذا هو الوضع حاليا بميناء طنجة .. بعد فترات انتظار بلغت 18 ساعة يوم أمس

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية ـ تطوان

تحسنت الأوضاع نسبيا بميناء طنجة المتوسط ، صباح الاحد، حيث قلت  مظاهر الازدحام غير المسبوق الذي شهده المكان ، وطوابير السيارات التي فاقت ازيد من 15 كلم، على اثر عودة المهاجرين المغاربة الى بلدان اقامتهم .

وأوضحت مصادر محلية، أن عبور السيارات كان بشكل سلس صباح اليوم ، بعد أن وصلت فترات الانتظار الى 18 ساعة يوم أمس السبت فاتح شتنبر.

وعلاقة بالموضوع، كشف الاعلامي محمد واموسي، أن المسؤولين رفضوا مساعدة المغاربة العالقين بمحيط ميناء طنجة المتوسط لساعات طويلة ، حيث كتب على صفحته الفايسبوكية قائلا  "حد يخبر ما يسمى مؤسسة الحسن التاني للمغاربة المقيمين في الخارج و مؤسسة محمد الخامس للتضامن أن هناك مئات المغاربة بينهم نساء حوامل و أطفال عالقون في الطريق السيار المؤدي الى موانئ طنجة ينتظرون العبور، و لا يجدون لا ماء و لا أكل و لا أبسط الاحتياجات الإنسانية "..

c86624a687.jpg 

 

هذا المحتوي ( المغرب العربي: هذا هو الوضع حاليا بميناء طنجة .. بعد فترات انتظار بلغت 18 ساعة يوم أمس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق