السودان اليوم “الخارجية المصرية”: فشل مفاوضات سد النهضة نظرًا لضيق الوقت.. فيديو

النيلين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية المصرية، أن المفاوضات التي جرت في الخرطوم بشأن سد النهضة لم تتمكن من التوصل لتوافق كامل نظرا لضيق الوقت، موضحا أنه تم اعتماد مدة الشهر المحددة لإنهاء الجوانب الفنية الخاصة بالمفاوضات اعتبارا من 5 إبريل بحيث تمتد حتى 5 مايو، للامتثال إلى تعليمات قادة الدول الثلاث.

وأضاف أبو زيد، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “دى إم سي”، يوم الجمعة، أن الاجتماعات التى جرت بالخرطوم بشأن سد النهضة كانت مطولة واستغرقت 16 ساعة وكانت لمناقشة المسارين الفنى والتعاونى، لافتا إلي أن المشاركين فى الإجتماعات رأو ضرورة وجود المزيد من المشاورات الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن المشاركة المصرية كانت على أساس رؤية بهدف الخروج من التعثر الحالى فى مفاوضات سد النهضة ورؤيتها للقضايا المتعلقة بأمنها المائي.

محمود فوزي
البوابة نيوز

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النيلين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السودان اليوم “الخارجية المصرية”: فشل مفاوضات سد النهضة نظرًا لضيق الوقت.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق