العالم العربي - مواشي تذهب ضحية انفجار سيارة مفخخة قرب حاجز تفتيش في البيضاء باليمن

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مصدر أمني، اليوم الجمعة، عن انفجار سيارة مفخخة في محافظة البيضاء وسط اليمن.

صنعاء — سبوتنيك. أفاد مصدر أمني في محافظة البيضاء لوكالة "سبوتنيك": "بأن سيارة مفخخة من نوع "تويوتا" وعليها مواشي للتمويه، انفجرت مساء اليوم الجمعة 6 أبريل/ نيسان، بعد أن ركنها مجهولون يعتقد أنهم من تنظيم "القاعدة" الإرهابي (المحظور في روسيا) قرب نقطة تفتيش عوين في منطقة سمراء في مديرية الصومعة التابعة لمحافظة البيضاء".

وأشار المصدر إلى "أن الانفجار لم يسفر عنه ضحايا، وخلف أضرارا مادية في المنطقة خاصة في مسجد ومنازل مجاورة".

هذا ويعاني اليمن نزاعا مسلحا منذ ما يقرب من 3 أعوام، حيث تقود السعودية تحالفا عسكريا بدأ في 26 آذار/ مارس عام 2015، عمليات قتال برية وجوية لدعم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ضد جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، وذلك بالإضافة إلى انتشار الجماعات الإرهابية على رأسها "داعش" و"القاعدة" (المحظورين في روسيا) في البلاد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - مواشي تذهب ضحية انفجار سيارة مفخخة قرب حاجز تفتيش في البيضاء باليمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق