اخبار العالم كأس آسيا للسيدات: خسارة للأردن في مباراته الأولى

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرانس 24/ أ ف ب: عمان (أ ف ب) - تلقى منتخب السيدات الأردني لكرة القدم خسارة مفاجئة في مباراته الأولى ضمن نهائيات كأس آسيا 2018 أمام الفيليبين 1-2، ما يؤثر سلبا على طموحه بأن يصبح أول منتخب عربي يتأهل الى نهائيات كأس العالم السنة المقبلة.

وفي المباراة التي أقيمت الجمعة على استاد عمان الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى، تقدم منتخب "النشميات" بهدف السبق عن طريق ميساء جبارة في الدقيقة 16، بعدما تابعت تمريرة من ستيفاني النبر.

الا ان المدافعة الأردنية ياسمين خير منحت التعادل للفيليبين خطأ في مرماها (50)، عندما كانت تحاول إبعاد ركلة حرة، الا انها حولت الكرة رأسية في مرمى مواطنتها سلمى غزال.

وفي الدقيقة 70، سجلت البديلة الأردنية لونا المصري هدفا لصالح منتخب بلادها ألغي بداعي التسلل، قبل ان يتمكن المنتخب الفيليبيني من تسجيل هدف الفوز عبر جيسيكا آني في الدقيقة 75.

وفي مباراة أقيمت في وقت سابق ضمن المجموعة نفسها، حقق المنتخب الصيني حامل اللقب عام 2010، فوزا كبيرا على تايلاند بنتيجة 4 - صفر.

وبذلك، تصدرت الصين ترتيب المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الفيليبين، بينما لا يزال رصيد الأردن وتايلاند خاليا من النقاط.

وتقام الجولة المقبلة من مباريات المجموعة الاثنين، فيلتقي الأردن مع تايلاند، والصين مع الفيليبين.

وتنطلق السبت مباريات المجموعة الثانية، فتلتقي اليابان حاملة اللقب مع فيتنام، واستراليا مع كوريا الجنوبية، على استاد الملك عبدالله الثاني بعمان.

وتتأهل خمسة منتخبات الى مونديال 2019 في فرنسا، هي الأول والثاني في كل مجموعة، والمنتخب الذي ينهي البطولة في المركز الخامس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم كأس آسيا للسيدات: خسارة للأردن في مباراته الأولى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق