العالم اليوم: رئيس الوزراء الماليزي: غدا.. حل البرلمان تمهيدا للانتخابات

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018، حيث أعلن رئيس الوزراء الماليزي محمد نجيب بن عبد الرزاق أن حل البرلمان سيكون غدا /السبت/ تمهيدا للانتخابات العامة الـ14 التي قد تجرى على الأرجح في نهاية الشهر الحالي أو أوائل مايو المقبل.

وأضاف رئيس الوزراء اليوم الجمعة أود أنه التقي السلطان محمد الخامس لطلب الموافقة على حل البرلمان الـ13 في يوم /السبت 7 أبريل/”.

يذكر أنه حتى الربع الأخير من عام 2017 بلغ عدد الناخبين المسجلين 14.9 مليون شخص ووفقا للمادة 55 (4) من الدستور الاتحادي فإن الانتخابات العامة يجب إجراؤها في غضون 60 يوما من تاريخ حل البرلمان حيث سيتم انتخاب 222 مقعدا برلمانيا و505 مقاعد لمجلس الولايات بالاقتراع المباشر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم: رئيس الوزراء الماليزي: غدا.. حل البرلمان تمهيدا للانتخابات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق