اخر الاخبار كيف تؤثر ألوان غرفة النوم على العلاقة الحميمة؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتأثر الرغبة الجنسية سلباً أو إيجاباً بالكثير من الأمور والتفاصيل، التي تملأ حياتنا اليومية، وقد لا نعيرها أي اهتمام، ومنهم تأثير الألوان في غرفة النوم على مدى العلاقة الحميمة والرغبة الجنسية . بين الزوجين.

1- اللون الأحمر
يعد اللون الأحمر المثير الأول للرغبة الجنسية، خصوصاً، في حال ارتداء ملابس تحمل هذا اللون في غرفة النوم، ليس هذا فقط فإن اللون الأحمر في غرفة النوم يعزز الشعور، بالتحدي ويزيد من المشاعر والرغبة لذلك يستخدم للتعبير عن الحب والمشاعر الجياشة، وفي حين يساعد اللون الأحمر على الإثارة والانتباه، إلا أنه قد يتسبب أحياناً بزيادة العدوانية.

2- اللون الوردي
بالرغم من أن اللون الأحمر يعد من الألوان المحفزة والمثيرة خصوصاً إذا ارتبط بملابس نوم الزوجين، فقد يفضل بعض الأزواج اللون الوردي الذي يعمل على تحفيز المشاعر العاطفية، وبالتالي يعزز الإثارة والرّغبة الجنسية.

3- الأصفر
ينصح باعتماد اللون الأصفر في غرف النوم من أجل تحفيز الرغبة الجنسية لدى الزوجين، وهو يعتبر من الألوان المفضلة لتحسين الأداء الجنسي خلال العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى ذلك يساعد اللون الأصفر في الحصول على 7 ساعات نومٍ في المتوسط ليلاً، ما يعطي الحيوية والنشاط من أجل الحفاظ على حياة جنسية ناجحة.

4- اللون البني
غالباً ما يمارس الزوجان العلاقة الحميمة أكثر من 3 مرات أسبوعياً، في حال طغى اللون البني بمختلف درجاته على غرفة النوم؛ من هنا يعتبر هذا اللون محفزاً هاماً للرغبة الجنسية عند الزوجين.

5- الرمادي والأبيض
الأزواج الذين يمارسون العلاقة الحميمة في غرف نومٍ يطغى عليها اللون الرمادي أو الأبيض، غالباً ما يكونون أقل قدرة على الإستمرار في العلاقة الحميمة، وذلك لأن هذين اللونين يؤثران سلباً على الرغبة الجنسية بدل تحفيزها.

الدفاع المدني يباشر حريقاً هائلاً في مبنى النيابة العامة بالدمامشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كيف تؤثر ألوان غرفة النوم على العلاقة الحميمة؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق