اخبار العالم جائزة البحرين الكبرى: إرجاع هاميلتون خمسة مراكز عند خط الانطلاق

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرانس 24/ أ ف ب: اَلصَّخِير (البحرين) (أ ف ب) - سيتراجع سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم للفورمولا واحد أربع مرات، خمسة مراكز في ترتيب انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى، المرحلة الثانية من بطولة العالم للفورمولا واحد الأحد، بسبب إضطراره إلى إستبدال علبة السرعات في سيارته، بحسب ما أعلن الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" مساء الجمعة.

وأكد فريق مرسيدس انه إضطر لتبديل علبة السرعات بسبب "تسرب هيدروليكي" كاد أن يؤدي الى عدم إنهاء البريطاني سباق جائزة أستراليا الكبرى التي أقيمت قبل نحو أسبوعين في ملبورن.

وستضاف خمسة مراكز على الترتيب الذي سيحققه هاميلتون خلال التجارب التأهيلية السبت.

وظهر سائق "الأسهم الفضية" بصورة متواضعة أثناء فترة التجارب الحرة الجمعة حيث تأخر بفارق 0,655 ثانية عن الفنلندي كيمي رايكونن (فيراري) الذي سجل التوقيت الأسرع المطلق للتجارب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم جائزة البحرين الكبرى: إرجاع هاميلتون خمسة مراكز عند خط الانطلاق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق