اخبار الرياضة العالمية الأبيض مع فلسطين والبحرين في «غرب آسيا للفتيات»

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سُحبت، أمس، قرعة بطولة غرب آسيا للفتيات تحت 15 سنة، بمقر اتحاد الكرة في دبي، التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 15 الجاري، وتقام على ملاعب الاتحاد. ووقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى مع منتخبَي البحرين وفلسطين، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان وسورية والأردن.

وتجمع اليوم مباراة الافتتاح البحرين وفلسطين، الساعة الرابعة والثلث عصراً، تعقبها مباراة سورية والأردن الساعة السابعة والثلث مساء، بينما يخوض منتخبنا الوطني أولى مبارياته في البطولة غداً أمام فلسطين.

شهدت مراسم القرعة، أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة المنظمة، والدكتورة ريمة الحوسني رئيسة اللجنة الطبية، ونورة عبدالله المزروعي رئيسة اللجنة الفنية، وفاطمة سيف العامري مديرة البطولة، وميثاء سالم العرفي رئيسة لجنة العلاقات العامة، وكذلك أمين عام اتحاد غرب آسيا، خليل السالم، وشخصيات أخرى.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية الأبيض مع فلسطين والبحرين في «غرب آسيا للفتيات»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق