اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: بالصور.. شرطة ميناء الإسكندرية تضبط مليون و750 ألف علبة سجائر مهربة من تركيا - اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- تمكنت شرطة ميناء الإسكندرية، بالتعاون مع المجمع الجمركي، من إحباط تهريب مليون و750 ألف علبة سجائر «مجهولة المصدر»، ومقلده لماركات عالمية، للسوق المصرية، بعد قدومها من دولة تركيا عن طريق ميناء ليبيا، داخل 4 حاويات، جاءت على أنها رسالة ورق، لصالح شركة «إ. م»، ومقرها منطقة اللبان، وسط الإسكندرية، وتم التحفظ عليها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية، جاءت عندما وردت معلومات لمدير أمن الميناء، اللواء نادر كمال، تفيد بقيام إحدى شركات إستيراد الورق، بجلب سلع محظوره داخل رسالة ورق قادمة من دولة تركيا إلى مصر.

وباستئذان النيابة العامة، تم تفتيش الحاويات الأربعة فعثر بداخلها على السجائر، والتي تبين أنها عبارة 4 آلاف كرتونة، بواقع 40 مليون سيجارة، لماركات عالمية مختلفة «غير مسجلة في مصر»، ولها تأثير ضار بالصحة والإقتصاد القومي، ومحظور استيرادها دون موافقة السلطات المختصة.

هذا المحتوي ( الحوداث: بالصور.. شرطة ميناء الإسكندرية تضبط مليون و750 ألف علبة سجائر مهربة من تركيا - اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا