اخر الاخبار كلب ينقذ رضيعة بعامها الأول من موت محقق.. ماذا فعل؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روتانا – شيماء رزق

أنقذ كلب أليف، طفلة في عامها الأول، من الموت اختناقًا أثناء نومها، وذلك بعد تقيؤها بسبب مرضها، ولكن نباح الكلب وركضه في أنحاء الشقة نبه الأم “كلو” لتهرع لرؤية ما يحدث.

ووجدت الأم ابنتها شاحبة الوجه وأخذت تربت على ظهرها، وفي هذه الأثناء، كان الكلب المخلص “لوكي” خائفا خارج غرفة النوم.

وقالت الأم: “إنه لولا وجود لوكي لما كنت تمكنت الوصول إلى ابنتي وهي بهذه الحالة”.

وأضافت: “لقد أنقذها حقًا. لوكي هو بطلي. لو لم يكن موجودًا، لم يكن لدي ابنتي الجميلة”.

وتابعت وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “عندما سمعت لوكي ينبح، ظننت أنه كان قد رأى شخصًا ما يسير وراء الشقة و ظل ينبح وينبح.. فخرجت ورأيته خارج غرفة ابنتي”.

واستطردت الأم: “كان أسوأ شيء يمكنك تخيله، دخلت وكانت كلوي وجهها لأسفل وكانت شاحبة ولم تكن تتنفس،كانت قد تقيأت واختنقت، كل ما أتذكر القيام به هو الصراخ، والتقطتها وربت على ظهرها إلى أن بدأت في التتنفس مرة أخرى، وتحولت شفتيها إلى اللون الأزرق الفاتح”.

وهرع والد الطفلة “توم”، البالغ من العمر 24 عاماً، إلى مستشفى داريت فالي القريب من المنزل، حيث قال الأطباء إن الكلبة لوكي أنقذت حياتها، وشخص الأطباء حالة الطفلة بالتهاب الشعب الهوائية وحشرة بطن فيروسية، وبعدها تماثلت الطفلة للشفاء التام.

حلاق صيني يحلق لزبائنه بأداة حادة خطيرةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كلب ينقذ رضيعة بعامها الأول من موت محقق.. ماذا فعل؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق