المغرب العربي: برلمانية بيجيدية تُحرج عدد من الوزراء بسبب "الجحيم" الذي عاشته الجالية المغربية بميناء طنجة المتوسط

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية ـ الرباط

دعت آمنة ماء العينين، النائبة عن حزب العدالة والتنمية، الأحد، إلى مساءلة عدد من الوزراء أمام البرلمان بسبب المشاكل الكبيرة في تنظيم عودة أفراد الجالية المغربية عبر ميناء طنجة المتوسطي.

وقالت ماء العينين "مؤسف ذلك الارتباك الكبير الذي سجل في تنظيم عودة أفراد الجالية المغربية في ميناء طنجة المتوسط".

وتابعت عبر صفحتها الفيسبوكية "أرسلنا دعوة لانعقاد لجنة الخارجية في مجلس النواب بحضور وزير النقل والتجهيز وكاتب الدولة المكلف بالنقل، ووزير الجالية، لعرض تقييمهم للعملية والاكراهات المطروحة وكذا خططهم المستقبلية لتفادي هذا النوع من الارتباك المؤسف".

وأوضحت أنه "تم إرسال أسئلة شفوية في نفس المشكل إلى الوزراء المعنيين" مضيفة أن "اتصالات من أصدقاء تروي معاناة كبيرة حين يضطر المرء للانتظار لساعات طويلة مع تسجيل فقر حاد في الخدمات الضرورية لتخفيف الضغط (تغذية، مراحيض، فضاءات للراحة....) أخذا بعين الاعتبار وجود الأطفال والنساء الحوامل والمرضى".

 

 

هذا المحتوي ( المغرب العربي: برلمانية بيجيدية تُحرج عدد من الوزراء بسبب "الجحيم" الذي عاشته الجالية المغربية بميناء طنجة المتوسط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق